الأهداف القاتلة شعار الجولة الأولى للدورى المصري

الأهداف القاتلة شعار الجولة الأولى للدورى المصري

شهدت الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز ظاهرة تسجيل الأهداف القاتلة التي حسمت فوز فرق على أخرى أو أهدت نقطة التعادل لفرق لأخرى، ليكون شعار تلك الجولة + 90.

 

الأهداف القاتلة بدأت في مباراة البنك الأهلي ووادي دجلة التي أقيمت على ملعب كلية الشرطة، وبعد تقدم الفريق الدجلاوي بهدف أحرزه صلاح أمين، عاد البنك الأهلي بقيادة مديره الفني محمد يوسف، وسجل هدف التعادل عن طريق عاصم صلاح بالدقيقة الخامسة والتسعين.

وبمباراة المقاولون العرب والزمالك التي أقيمت على ملعب الكلية الحربية، شهدت إحراز مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض هدف تأكيد فوز فريقه على ذئاب الجبل بالدقيقة الثالثة والتسعين، في المباراة التي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين دون رد.

وفي لقاء الأهلي ومصر للمقاصة الذي أقيم بملعب السلام أحرز عمرو السولية الهدف الثالث للفريق الأحمر وهدف قتل المباراة بشباك الفريق الفيومي، خلال المباراة التي انتهت بفوز أبناء قلعة الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن مباراة وحيدة انتهت بالتعادل السلبي بالجولة الأولى لمسابقة الدوري حتى الأن، خلال ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري الذي أقيم على ملعب برج العرب، وتختتم منافسات الجولة الأولى في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، عندما يستضيف سموحة نظيره غزل المحلة على ستاد الإسكندرية، في الظهور الأول للفلاحين بعد العودة لدوري الأضواء والشهرة.

إقرأ أيضاً

سيد عبدالحفيظ يكشف عن مكاسب الأهلي أمام مصر المقاصة

إغلاق