تعرف على هداف الزمالك أمام بيراميدز

تعرف على هداف الزمالك أمام بيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره بيراميدز اليوم الخميس على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري العام، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

 

تقابل الزمالك من قبل مع بيراميدز سواء بمسماه القديم “الأسيوطي” أو بمسماه الحالي في 9 مباريات، 8 مباريات منهم في الدوري ومباراة واحدة في كأس مصر، حيث فاز الزمالك في الدوري خلال 6 مباريات بينما فاز بيراميدز في لقاء وحيد وتعادل الفريقين في لقاء أيضاً، أما في مواجهة الكأس ففاز الزمالك على بيراميدز ونجح وقتها في التتويج باللقب المحلي على حساب الأخير.

ويعتبر محمود علاء مدافع الزمالك هو هداف الفريق الأبيض أمام بيراميدز، حيث أحرز 3 أهداف، ويليه التونسي فرجاني ساسي، ومصطفي محمد، وكابونجو كاسونجو، حيث أحرز كلاً منهم هدفين.

الزمالك خلال 8 مواجهات بالدوري أمام بيراميدز أحرز 15 هدفاً، بينما لم يحرز بيراميدز سوى 5 أهداف فقط، وحصل لاعبو الزمالك على 16 بطاقة صفراء في مواجهات الأبيض أمام بيراميدز بينما حصل لاعبو الأخير على 14 بطاقة صفراء.

وشهدت مواجهات الفريقين حالة طرد وحيدة للاعب الزمالك عبدالله جمعة، كانت في مباراة التعادل الشهيرة 3/3 حيث نال البطاقة الحمراء في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وعلى صعيد ركلات الجزاء فأضاع الزمالك أمام بيراميدز ركلة جزاء وحيدة كانت في أول مباراة بين الفريقين عام 2014، عن طريق اللاعب أحمد سمير في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بينما أهدر بيراميدز ركلتين جزاء أمام الزمالك، الأولى كانت من خلال السوري عمر خربين في مباراة 23 الدوري العام بتاريخ إبريل عام 2019، والتي فاز بها بيراميدز بهدف نظيف عن طريق علي جبر، وضربة الجزاء الثانية كانت عن طريق اللاعب محمد فاروق في آخر مباراة جمعت بين الفريقين، والتي أقيمت يوم 3 سبتمبر الماضي.

إقرأ أيضاً

بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي أمام الزمالك

إغلاق