أيمن عبدالعزيز: مواجهة فرق شمال إفريقيا ليست الأصعب

أيمن عبدالعزيز: مواجهة فرق شمال إفريقيا ليست الأصعب

كتبت: سارة عبد الباقي

تواصل موقع “كورة أون” مع أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، لسؤاله حول رأيه في نتيجة قرعة بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي أسفرت عن وقوع الزمالك على رأس المجموعة الرابعة مع كلاً من جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري وبيترو أتليتكو الانغولي.

وأكد عبدالعزيز أن الزمالك سيخوض كل المباريات من أجل الفوز فقط لا غير بغض النظر عن أسم المنافس، لأن المارد الأبيض عينه على لقب البطولة.

 

وشدد مدرب الزمالك على أنه يرى أن مجموعة الزمالك متوازنة، وسيحاول الفريق حسم التأهل للدور التالي مبكراً دون الدخول في حسابات معقدة.

وأضاف عبدالعزيز: “البعض يعتقد أن أصعب المواجهات تكون أمام أندية شمال إفريقيا، ولكن هذا غير صحيح، حيث أن مواجهتي جورماهيا وبيترو أتليتكو في غاية الصعوبة أيضاً”.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات بمواجهة جورماهيا الكيني خارج الديار يوم 3 فبراير المقبل، ويلتقي بعدها مع نصر حسين داي الجزائري في مصر يوم 13 فبراير، ويليها مباراة مع بترو أتليتكو يوم 24 فبراير في مصر، قبل أن يخرج لمواجهة بترو أتليتكو على ملعبه يوم 3 مارس، وبعدها يستضيف فريق جورماهيا الكيني في مصر يوم 10 مارس ويختتم مبارياته بمواجهة نصر حسين داي في الجزائر يوم 17 مارس.

وكان الفريق الأبيض تأهل إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية بعد الفوز على اتحاد طنجة المغربي بثلاثية في إياب دور الـ ٣٢ مٌكرر من البطولة بعد التعادل بدون أهداف في لقاء الذهاب.

إغلاق