المقاولون وبيراميدز في مهمة أفريقية بمواجهات صعبة أمام النجم الساحلي والاتحاد الليبي بالكونفدرالية

المقاولون وبيراميدز في مهمة أفريقية بمواجهات صعبة أمام النجم الساحلي والاتحاد الليبي بالكونفدرالية

يستعد فريقا بيراميدز والمقاولون العرب لخوض مواجهات ذهاب دور الاثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفدرالية، ومن المنتظر أن تقام اليوم الثلاثاء، مواجهتي ممثلي الكرة المصرية بالبطولة الأفريقية.

 

وفي الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي بيراميدز مع الاتحاد الليبي باستاد الإسكندرية، في مباراة نظريا صاحب الملعب فيها الفريق الليبي، إلا أنه من الناحية العملية سيكون بيراميدز هو من يلعب على أرضه، ويسعى لاستغلال هذه الميزة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها بملعب الدفاع الجوي في الخامس أو السادس من يناير المقبل.

ونجح بيراميدز في التأهل لنهائي الكونفدرالية النسخة الماضية وخسر أمام نهضة بركان المغربي، ومن ثم يسعى لبداية قوية في مشواره بالنسخة الجديدة من خلال تحقيق فوز على الاتحاد الليبي المتوقع أن لا يكون صيدا سهلا للفريق المصري.

وفي السابعة مساء بتوقيت القاهرة، يستضيف المقاولون العرب نظيره النجم الساحلي التونسي على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، في مواجهة لن تكون سهلة على أصحاب الأرض في ظل الخبرات الأفريقية الكبيرة التي يمتلكها الفريق التونسي.

ويراهن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على روح لاعبي ذئاب الجبل، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس، تسهل من مهمة الفريق قبل مباراة الإياب في تونس، حيث اعتمد النحاس، على التأهيل النفسي للاعبيه لتجاوز آثار الخسارة في أول جولتين لمسابقة الدوري الممتاز والسقوط أمام الزمالك بهدفين دون رد بالجولة الأولى، والخسارة من وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية.

إقرأ أيضاً

المقاولون يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري المصري

إغلاق