بوتيتشينو يستهدف ضم ميسي وديبالا وإريكسن في سان جيرمان

بوتيتشينو يستهدف ضم ميسي وديبالا وإريكسن في سان جيرمان

أصبح الأرجنتيني ماوريسيو بوتيتشينو الاسم الأقرب لخلافة الألماني توماس توخيل على مقعد القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان، وفقاً للتقارير المتداولة خلال الساعات الماضية والتي أكدت على إقالة توخيل من منصبه واقترب المدرب الأرجنتيني.

 

وأكدت التقارير أن بوتيتشينو يسعى إلى ضم صفقات كبيرة إلى العملاق الباريسي خلال الموسم المقبل من أجل تدعيم الفريق والتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وقال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن بوتيتشينو يستهدف ضم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وأكد الموقع أن المدرب الأرجنتيني سيعمل سريعاً مع ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي لضم إريكسن، والذي كان لاعباً سابقاً مع بوتيتشينو في صفوف فريق توتنهام هوتسبر.

وأضاف الموقع الإيطالي ذاته أنه في الصيف المقبل سيتجه المدرب الأرجنتيني إلى مواطنه باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي من أجل تدعيم الفريق.
بينما على الجانب الأخر قد أشارت صحيفة ” لو باريزيان” الفرنسية إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يكون ثالث صفقات بوتيتشينو مع باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مستغلاً وجود لاعبين من أصدقائه في الفريق مثل البرازيلي نيمار.

إقرأ أيضاً

ليوناردو جيل يودع لاعبين اتحاد جدة قبل العودة إلى الدوري البرازيلي

إغلاق