بطاقة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري

بطاقة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يلتقي مع بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد السويس الجديد في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدروي المصري الممتاز، يحتل أصحاب الأرض المركز الثالث برصيد 6 نقاط وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب من الجولة الثالثة، في حين يحتل الضيوف المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة وله مباراة مؤجلة أمام وادي دجلة.

 

يتطلع سيراميكا بقيادة هيثم شعبان لتحقيق الفوز في المباراة من أجل مواصلة المنافسة بعد العروض القوية التي قدمها الفريق أمام الانتاج الحربي والبنك الأهلي، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات.

ويعتمد الجهاز الفني لسيراميكا على لاعبيه أمثال عامر عامر ورجب بكار وخالد صبحي وطارق سامي وأحمد محسن ومحمد توني ومحمود نبيل ومحمد إبراهيم وشريف دابو وشادي حسين وصالح جمعة.

وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة رودلفو أروابارينا لتحقيق الفوز لتحسين موقفه بجدول الدوري بعد الخسارة من الاتحاد السكندري والتعادل مع الزمالك، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز لتحقيق الفوز وحذرهم من الاستهتار بالفريق المنافس، ويعتمد الجهاز الفني لبيراميدز على لاعبيه أمثال شريف إكرامي و أحمد فتحي وعلي جبر وأحمد سامي وطارق طه ونبيل عماد دونجا وعمر جابر وإيريك تراوري وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وجون أنطوي.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة بيراميدز وسيراميكا بث مباشر الدوري المصري

إغلاق