الزمالك يقترب من أولى صفقات يناير

الزمالك يقترب من أولى صفقات يناير

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بضم محمد عبدالعاطي لاعب وسط فريق وادي دجلة، إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

 

وقال المصدر أن مسئولي الزمالك نجحوا في الوصول لاتفاق مع عبدالعاطي لضمه إلى صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي، نتيجة النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك في مركز خط الوسط وعدم تواجد سوى طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، بينما يعتبر اللاعب الثالث محمود عبدالعزيز لم يشارك منذ فترة طويلة.
ويرغب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك في ضم لاعب وسط مميز خلال فترة الانتقالات المقبلة، من أجل تعويض الثنائي المذكور في حالة غيابه لأي سبب.

وينتظر مسئولو نادي الزمالك حسم الاتفاق مع نظائرهم في وادي دجلة، لضمان تواجد عبدالعاطي مع الفريق الأبيض بداية من شهر يناير المقبل، والاستفادة من خدماته وحسم الصفقة هذه المرة خاصة بعد أن تعثر إتمامها أكثر من مرة.
وكان عبدالعاطي قريباً من الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن المفاوضات لم تكتمل بسبب الخلاف على النواحي المادية بين مسئولي الناديين، مما أدى إلى تأجيل الصفقة حتى شهر يناير المقبل.

 

ويضع مدرب الزمالك ثقة كبيرة على عبدالعاطي، وأبدى إعجابه الشديد بقدراته وإمكانياته، ويعتبره أهم صفقات للزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك لما يتمتع به من قدرات عالية حيث شاهد له بعض المباريات وأثنى على مستواه الفني والبدني.

إقرأ ايضًا:

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك أمام سموحة

إغلاق