الزمالك ينجح في تجديد عقد أوباما لمدة 3 سنوات

الزمالك ينجح في تجديد عقد أوباما لمدة 3 سنوات

نجح مسؤولو نادي الزمالك في تجديد عقد لاعب الفريق الأبيض يوسف إبراهيم “أوباما“، وذلك لمدة ثلاثة مواسم يبدأوا من الموسم الجديد، بعدما كان عقده مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وقام مسؤولو نادي الزمالك بتوفير مستحقات أوباما المتأخرة خلال الفترة الأخيرة، بعدما طلب اللاعب الحصول على مقدم التعاقد قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

وسبق ورفض أوباما عرضاً من نادي التعاون السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال شهر يناير المقبل، وذلك بعدما وافق على عرض الزمالك لتجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم مقبلة بداية من الموسم المقبل.

ووقع يوسف أوباما على عقود التجديد قبل تدريب الزمالك اليوم الخميس، في جلسة جمعت بينه وبين مسئولي النادي الأبيض.

وكان توقيع أوباما مع الزمالك تأخر بسبب عدم حصول اللاعب على الشيك الخاص بمقدم التعاقد، خاصة وأن النادي الأبيض كان ينتظر تغيير توقيع أمين الصندوق بعدما تولي المستشار سامي صبحي مؤخراً منصب أمين الصندوق، خلفا للمستشار عماد عبدالعزيز الذي أصبح حالياً رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك.

وسبق ونجح مسؤولو الزمالك في تجديد عقد محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأبيض لمدة موسمين، حيث وقع اللاعب على بياض، في جلسة جمعته بمسؤولي لجنة الكرة بالنادي الأبيض خلال الآونة الأخيرة.

إقرأ أيضاً

الزمالك يقلل الحمل البدني على لاعبيه خوفاً من الإصابات

إغلاق