أزمة جديدة في ملف تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

أزمة جديدة في ملف تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود أزمة جديدة تخص ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض مع القلعة البيضاء.

 

وقال المصدر أن الأزمة تتمثل في رفض اللاعب تحمله قيمة الضرائب في عقده عن الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الزمالك لا يمكنه تجاهل خصم الضرائب من عقد اللاعب لاسيما أن هذا يعتبر مخالفة قانونية صريحة يتحملها النادي الأبيض.

وشدد المصدر قائلاً إن المبلغ الذي تم تحويله لفرجاني ساسي خلال الأيام الماضية تم خصم الضرائب منه حسب ما ينص القانون المصري، وهو ما رفضه اللاعب ووكيله وكانا يعتقدان أنه سيتم تحويل المبلغ في حسابه صافي دون تحمله هذه القيمة.

وأوضح المصدر قائلاً إن هذا الاعتقاد كان لدى اللاعب ووكيله نتيجة حصوله في الموسم الأول مع الزمالك على قيمة عقده بالكامل، ولذلك بسبب أن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية كان هو من تحمل راتب اللاعب في السنة الأولى، عكس ما حدث بداية من الموسم الماضي بتحمل الزمالك قيمة راتب اللاعب بالتالي خضوع راتبه للوائح والقوانين المصرية الخاصة بفرض قيمة الضرائب.

وكلف مسؤولو نادي الزمالك أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجان الكرة بالنادي الأبيض، بشرح الموقف لفرجاني ساسي ووكيله والتأكيد على أن هذه الخطوة جاءت لعدم وقوع النادي الأبيض في أي مخالفات مالية.

إقرأ أيضاً

مدرب سونيديب: لم نفقد الأمل في التأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا

إغلاق