مرتضى منصور يتوعد بفضح المتحرش والمتصابي

مرتضى منصور يتوعد بفضح المتحرش والمتصابي

شهدت الساعات القليلة الماضية، قيام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بنشر بيانا نارياً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يتوعد من خلاله العديد من الشخصيات.

 

وقال مرتضى منصور أنه سيقوم خلال ساعات، بالكشف من خلال المستندات عن مؤامرة “الوزير المرتبك المتخبط” وذلك حسب وصفه، مشيراً إلى أن الأخير سيتسبب وكذلك هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية في وقف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأكد مرتضى منصور أنه سيقوم أيضاً بالرد على الحوار “الهزلي المأساوي” الذي أجراه “العجوز المتصابي” وذلك حسب وصفه أيضاً، مشدداً على أن الأخير اعترف من قبل بتقاسم أموال ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، مع الإعلامي أحمد شوبير، مشيراً إلى أن هذا الحوار كان سبب في “ضحك” الجماهير المصرية.

وأكمل مرتضى منصور قائلاً إنه سيقوم بفضح كذب بعض مقدمي البرامج “المشبوهين” حسب وصفه، في قناة أون سبورت، مشيراً إلى أن للأسف القناة تتبع شركة حكومية وهي إعلام المصريين، مشدداً على أنه سيأتي في مقدمهتهم “المرتشي المتحرش” و “المرتشي العجوز المتصابي”.

وشدد مرتضى منصور قائلاً إنه لن يكتفي عن هذا الحد، ولكن سيقوم أيضاً بفضح من يمدوهم بالأخبار الكاذبة ممن يزعمون إنهم أبناء نادي الزمالك، مشيراً إلى أنهم في الحقيقة احتلوا النادي و “مصوا دمائه”، في الوقت الذي هربه فيه عندما كان اتحاد الكرة ولجنتي الحكام والمسابقات “تفرم” النادي و “فرقته”، ولكن هم كانوا صامتون.

وفي نهاية بيانه قال مرتضى منصور: “سيتم الرد بالمستندات على الأفاقين الكذابين، الذين يتشدقون يومياً بأكذوبة المستحقات المتأخرة للاعبين، حتى تخرس ألسنتهم إلى الأبد”.

إقرأ أيضاً

نجم الزمالك الأسبق يكشف سبب رحيل لجنة الحكماء عن النادي

إغلاق