أستون فيلا يصدر بياناً حول إقامة لقاء الغد ضد ليفربول

أستون فيلا يصدر بياناً حول  إقامة لقاء الغد ضد ليفربول

أصدر فريق أستون فيلا بيانا حول موقفه من إقامة لقاء الغد الذي سيجمعه مع فريق ليفربول فى العاشرة إلا ربع مساء. وذلك فى مباراة على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

 

وأشيعت الأنباء مؤخراً عن إلغاء اللقاء أو تأجيله ، وذلك بعد إغلاق مركز تدريب فريق أستون فيلا بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف لاعبيه.

وقد أعلن أستون فيلا فى بيانا على موقعه الرسمى موضحاً سبب الإغلاق وجاء في البيان:

” يؤكد نادى أستون فيلا أن النادي قد أغلق ملعب التدريب بعد تفشي فيروس كورونا بشكل كبير، وقد تمت أعادة المسحة لعدد كبير من لاعبي الفريق والموظفين.

مضيفاً: وبعد المسحة الثانية، جاءت النتائج الإيجابية أكثر،ليتم إلغاء تدريب الفريق الأول قبل مباراة الغد في كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول.

وتابع البيان:” وتم عزل جميع المصابين فى العزل المنزلى ، حيث يمتثلون للشفاء، وفقا للبروتوكول المتبع من قبل المملكة البريطانية.

وقد كشف الاتحاد الانجليزي لكرة القدم منذ ساعات قليلة عن موقفه النهائي حول إقامة المباراة أو تأجيلها، حيث سيتم الإعلان النهائي غداً بعد إجراء مسحة جديده على لاعبي الفيلانز.

وقد أصدر نادى أستون فيلا بيانا رسميا أخر حول هذا الأمر جاء كالتالي

:”يعمل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بالتعاون مع فريق أستون فيلا محاولا إقامة مباراة الغد أمام ليفربول فى موعده المحدد، يوم غد الجمعة 8 يناير 2021 “.

وتابع البيان: ” وبالاتفاق والمناقشة المستمرة مع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم سيتم إجراء التأكيد النهائي حول إقامة المباراة غدا بعد انتظار نتائج الاختبار النهائي للاعبي أستون فيلا من فيروس كورونا “.

إقرأ أيضًا:

الإتحاد الإنجليزي يؤكد حسم موقفه غداً فى لقاء أستون فيلا

إغلاق