مشاهد من فوز الأهلي على الإنتاج الحربي.. الأحمر يلحق بالزمالك ويستعيد الصدارة

مشاهد من فوز الأهلي على الإنتاج الحربي.. الأحمر يلحق بالزمالك ويستعيد الصدارة

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا على نظيره الإنتاج الحربي باربعة اهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الأول 2020-2021.

 

هدف الاهلي الاول أحرزه التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق ليواصل اللاعب تألقه وصناعته للفارق في مباريات المارد الأحمر، وعزز الفوز حسين الشحات بهدف ثان، ليستعيد اللاعب الثقة بهزه لشباك الإنتاج، وواصل وليد سليمان هوايته باحراز الأهداف عند الدفع به كبديل وسجل الهدف الثالث في اللقاء، وقلص الفارق باسم مرسي للانتاج الحربي قبل أن يعود وليد سليمان ويختتم رباعية الأهلي ويسجل الهدف الشخصي الثاني له في اللقاء.

الفوز رفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة السادسة عشر، وجعله يتعادل في عدد النقاط مرة أخرى مع غريمه التقليدي الزمالك الذي تغلب اليوم على المصري البورسعيدي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة ذاتها، واستعاد المارد الأحمر الصدارة بفارق الأهداف عن الفريق الأبيض.

الأهلي حقق فوزه الخامس بالمسابقة هذا الموسم، حيث سبق وفاز على مصر للمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا وتغلب اليوم على الإنتاج الحربي.

إقرأ ايضًا:

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري المصري

إغلاق