باتشيكو: الزمالك سيصل نهائي إفريقيا هذا الموسم وسنفوز باللقب

باتشيكو: الزمالك سيصل نهائي إفريقيا هذا الموسم وسنفوز باللقب

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض كان لديه بعض المشاكل الخططية خلال مباراة الرجاء في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال باتشيكو خلال ظهوره مع أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق: “كان لدينا بعض المشاكل الخططية في مباراة الزمالك والرجاء، لكنني قومت بتعديلها بين شوطي المباراة، من خلال منحي تعليمات خاصة للثنائي أحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي، فاستطعنا تغيير نتيجة المباراة لصالحنا”.

وتابع: “اللاعب المصري يتميز بأنه يبذل كل ما لديه من جهد في الملعب، لم أطلب أبداً من أي لاعب في الزمالك ببذل مجهود بدني في المباريات، سواء خلال ولايتي الأولى مع الأبيض أو ولايتي الثانية، لأن الكل يؤدي أقصى ما لديه دون أن أطلب ذلك منه”.
وتطرق المدرب البرتغالي للحديث عن مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قال: “كنت مضطراً لإشراك إسلام جابر أمام الأهلي بسبب غياب عبدالله جمعة، لم أكن أملك أي خيار آخر”.

وأكمل: “الزمالك والأهلي قدما صورة مشرفة للكرة المصرية، خلال النهائي القاري، والزمالك كان من الممكن أن يسجل في شباك الأهلي بتسديدة زيزو على سبيل المثال التي ارتطمت بالقائم، ولكننا استقبلنا هدف في توقيت يصعب تعويضه”.

وشدد: “سنصل من جديد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وسنفوز باللقب، هذا أحد أهم أهدافي في الموسم الحالي”.

إقرأ أيضاً

باتشيكو: أشكر مرتضى منصور على التعاقد معي مرتين

إغلاق