باتشيكو: قولت للاعبي الزمالك إنني أتيت إلى هنا حتى أصبح بطلاً

باتشيكو: قولت للاعبي الزمالك إنني أتيت إلى هنا حتى أصبح بطلاً

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه أبلغ لاعبي الفريق الأبيض أن الزمالك هو بطل الدوري هذا الموسم.

 

وقال باتشيكو خلال ظهوره مع أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق: “قولت للاعبي الزمالك هذا الموسم يجب أن نكون أبطال الدوري، أتيت هنا حتى أصبح بطلاً”.

وتابع: “خلال 16 مباراة بالموسمين الماضي والحالي، الزمالك فاز بنفس عدد النقاط التي فاز بها الأهلي، على الرغم من التدعيمات التي قام بها الأهلي، حيث تعاقد مع صفقات جديدة تكلفت ملايين، أبرزهم مهاجم ومدافع، في حين أن الزمالك لم يبرم صفقات قوية”.

وأكمل المدرب البرتغالي، قائلاً: “لا يوجد لاعب حالي في الزمالك طلبت التعاقد معه، ولكنني أتعامل وأعمل مع المجموعة الحالية، وأعتقد أن الفريق في حاجة إلي مهاجم جديد مع مصطفي محمد”.
وشدد: “أحاول دائماً تطبيق العدالة في كرة القدم، وأنظر لجاهزية اللاعب على الجانبين الفني والبدني قبل الدفع به خلال المباريات، حتى يتمكن من إفادة الفريق في النهاية”.

وتحدث باتشيكو عن إمام عاشور لاعب الزمالك المتألق خلال الفترة الماضية، حيث قال: “إمام عاشور لاعب متكامل، يجيد اللعب في أكثر من مركز، ويسدد بطريقة لا نراها كثيرا في العالم، ودائماً أوجه له النصيحة بالاستمرار في بذل الجهد، لأنه قادر على تمثيل الزمالك لمدة 10 أعوام مقبلة”.

وأردف: “أقول لإمام عاشور دائماً أن اللاعب الكبير ليس من يلعب ثلاث أو أربع مباريات فقط جيدة، ولن ينال احترام جماهيره، ولكن من يلعب أربعة أو خمسة أعوام على نفس المستوى، وبالفعل يستمع إلي نصيحتي بشكل جيد حتى الآن”.

إقرأ أيضاً

باتشيكو: الزمالك سيصل نهائي إفريقيا هذا الموسم وسنفوز باللقب

إغلاق