باتشيكو: سأخلق مكان مركز جديد لعبدالشافي لكي يشارك مع الزمالك

باتشيكو: سأخلق مكان مركز جديد لعبدالشافي لكي يشارك مع الزمالك

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن تواجد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض على مقاعد البدلاء خلال المباريات الماضية.

 

وقال باتشيكو خلال ظهوره مع أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق: “وجود فرجاني ساسي على دكة البدلاء يؤلم قلبي، لكن بالعدل وبتفهم الجميع أن كل لاعب له دوره سنحقق المزيد هذا الموسم”.

وتابع: “استبعدت مصطفى محمد وفرجاني ساسي من بعض المباريات لأنهما لم يتدربان بشكل كافي، أهدف دائماً لتطبيق العدل داخل الفريق”.
وأكمل: “بعض اللاعبين لا يروا أن المدرب عادل، إلا إذا شاركوا تحت قيادته”.

وعن خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، قال باتشيكو: “لم أخرج من منزلي في اليوم التالي، بعد خسارة اللقب أمام الأهلي بسبب الحزن”.
وشدد: “لو تواجد عبدالله جمعة ومحمود الونش ويوسف أوباما مع الزمالك أمام الأهلي، لكانت فرصنا ستكون أكبر في الفوز باللقب القاري”.

وأردف: “عبدالله جمعة هو أفضل ظهير أيسر في مصر، لكن تكتيك فتوح أفضل، وسعيد للغاية بتواجد هذا الثنائي الرائع معي في الزمالك حالياً”.

وواصل باتشيكو قائلاً: “شاهدت فتوح عندما شارك مع منتخب مصر، وتحمست جدا لعودته إلى الزمالك من وقتها”.

وأتم: “شاهدت عبدالشافي مع أهلي جدة عندما كنت مدرباً للشباب السعودي هناك، وأعجبني مستواه كثيراً منذ ذلك الحين، هو لاعب رائع وسأخلق له مركز لكي يشارك مع الفريق، عندما يمتلك اللياقة المناسبة لخوض المباريات”.
إقرأ أيضاً

باتشيكو: قولت للاعبي الزمالك إنني أتيت إلى هنا حتى أصبح بطلاً

إغلاق