كلاكيت ثاني مرة ..المقاصة يسقط برباعية في الدوري والاتحاد يكرر سيناريو الزمالك

كلاكيت ثاني مرة ..المقاصة يسقط برباعية في الدوري والاتحاد يكرر سيناريو الزمالك

سقط الفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة في فخ الخسارة أمام الاتحاد السكندري برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

 

الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن، كشر عن أنيابه بعد فترة غاب فيها سيد البلد عن خوض المباريات بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبي سيد البلد.

خسارة المقاصة بقيادة مديره الفني ايهاب جلال، برباعية جاءت للمرة الثانية على التوالي بعد أن سقط الفريق الفيومي في فخ الخسارة أمام الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري.

وشهدت المباراة تألق رزاق سيسيه المعار من الزمالك لصفوف الاتحاد السكندري والذي سجل هدفين بشباك الفريق الفيومي، ليواصل اللاعب تألقه في الوقت الذي يعاني فيه فريقه الاصلي الزمالك من أزمة في خط الهجوم بعد احتراف مهاجمه الأساسي مصطفى محمد الذي انتقل لصفوف جالطة سراي التركي.

فوز الاتحاد السكندري برباعية يرفع من معنويات زعيم الثغر قبل مواجهته المرتقبة مع الزمالك المحدد لها الاحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز .

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة الاتحاد السكندري والمقاصة الدوري المصري

إغلاق