الأهلي يبحث عن معجزة في مواجهة تاريخية أمام بايرن ميونخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية

الأهلي يبحث عن معجزة في مواجهة تاريخية أمام بايرن ميونخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية

مواجهة مرتقبة يخوضها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عندما يلتقي مع نظيره بايرين ميونخ الألماني في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر حتى 11 فبراير الجاري.

 

ويبحث الفريق الأحمر بقياد مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن تحقيق معجزة من خلال محاولة الفوز على الفريق الألماني العملاق المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضية والتأهل على حسابه لنهائي مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي الأحمر.

على الجانب الآخر بايرين ميونخ شدد مديره الفني هانز فليك ولاعبو الفريق على أنهم سيخوضون مواجهة الأهلي بجدية كبيرة حتى لا يكون هناك مكان للمفاجآت، لاسيما وأن العملاق البافاري هدفه حصد البطولة السادسة هذا الموسم، ومواصلة التواجد على منصات التتويج.

ومن المنتظر أن يتخلى الأهلي عن أسلوبه الهجومي المعتاد ويعتمد موسيماني، على خطة دفاعية في لقاء اليوم، تهدف إلى غلق مفاتيح لعب بطل ألمانيا مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لمحاولة هز شباك الحارس العملاق مانويل نوير.

يذكر أن الأهلي تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تغلبه على الدحيل القطري بهدف دون رد، بربع نهائي المونديال أحرزه حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر من تسديدة صاروخية، فيما يشارك البايرن في نصف النهائي مباشرة بصفته المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا نسخة 2020.

مباراة الأهلي وبايرن ميونخ تنطلق في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومذاعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ويعلق عليها علي محمد علي.

إقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ اليوم والمعلقين عليها

إغلاق