3 تحديات تواجه الزمالك أمام مولودية الجزائر

3 تحديات تواجه الزمالك أمام مولودية الجزائر

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق بعض التحديات والأهداف خلال مواجهة مولودية الجزائر الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

الزمالك يتواجد مع الترجي التونسي وكذلك تونجيث السنغالي ومولودية الجزائر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ونستعرض بعض التحديات التي تواجه الزمالك خلال مواجهة الفريق الجزائري:

التحدي الأول بالنسبة لفريق الزمالك، يكمن في حصد أول ثلاث نقاط في دور المجموعات خاصة أن اللقاء على ملعبه بستاد القاهرة لذلك يأمل الزمالك في بداية وانطلاقة قوية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

التحدي الثاني يكمن في رغبة الزمالك في حصد اللقب هذا الموسم في ظل خسارته للقب الموسم الماضي أمام الأهلي في النهائي لذلك البداية القوية ستكون دافعا للفريق وإنذار لباقي الفرق بأن الزمالك قادر على العودة من جديد وحصد اللقب بعدما فشل في حصده الموسم الماضي رغم صعوده إلى المباراة النهائية.

التحدي الثالث يكمن في رغبة الزمالك في تحقيق الفوز على منافس قوي ومباشر له في المجموعة ومرشح للصعود حيث أن مولودية الجزائر يستهدف حصد اللقب الإفريقي هذا الموسم لإهدائه للجماهير بمناسبة مئوية النادي لذلك الفوز عليه في الجولة الأولى سيمنح الزمالك قوة ودافع في ظل فوزه على منافس قوي رفقة الترجي التونسي.

إقرأ أيضاً

الزمالك يختتم مرانه غداً على ملعب النادي استعدادا لمولودية الجزائر

إغلاق