موعد مباراة الاتحاد والإسماعيلي في الدوري المصري

موعد مباراة الاتحاد والإسماعيلي في الدوري المصري

يشهد ملعب برج العرب مواجهة مثيرة يستضيف فيها فريق الاتحاد السكندري نظيره الإسماعيلي ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز في مباراة تحت شعار البحث عن استعادة التوازن.

 

الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن، صاحب الملعب في لقاء اليوم الذي عاد لخوض المباريات بعد فترة تأجلت فيها لقاءاته بسبب إصابة لاعبيه بفيروس كورونا المستجد استعاد توازنه بفوز كبير على مصر للمقاصة برباعية نظيفة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة إلا أنه عاد وخسر من الزمالك بهدفين دون رد ومن ثم يرغب في استعادة نغمة الانتصارات على حساب الدراويش.

ويفقد الاتحاد السكندري المتواجد بالمركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة جهود الثنائي رزاق سيسيه صانع ألعاب الفريق والسيد سالم ظهير أيسر الفريق خلال مواجهة الدراويش، بسبب الإيقاف حيث حصل الأول على كارت أحمر في لقاء الزمالك ونال الثاني الأنذار الثاني في نفس اللقاء.

أما الإسماعيلي فهو في وضع لا يحسد عليه بعد بدايته الضعيفة بمسابقة الدوري وتواجده بالمركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد ثماني نقاط ويبحث عن فوزه الأول مع مديره الفني الصربي دراجان يوفيتش بعد سقوطه في أول اختبار أمام سموحة بهدفين دون رد.

مباراة الاتحاد والإسماعيلي محدد لها في في السابعة والنصف مساء غد الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر للمسابقة ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

3 تحديات تواجه الزمالك أمام مولودية الجزائر

إغلاق