التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ألبيون ضد أستون فيلا

التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ألبيون ضد أستون فيلا

يستضيف فريق برايتون ألبيون ، نظيره فريق أستون فيلا والمحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى، ، غداً السبت الموافق 13 فبراير 2021، في تمام الساعة العاشرة مساءً وذلك فى مباراة على ملعب برايتون، ملعب “فالمر”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق برايتون ألبيون اللقاء، وهو فى حالة معنوية متخبطة ومحبطة وذلك بعد خسارته في الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وخروجه على يد فريق ليستر سيتي بعد خسارته بنتيجة هدف دون رد.

كما يقدم فريق برايتون ألبيون أداء متذبذب فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، فابعدما استطاع تحقيق الفوز على فريق ليفربول فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة 1/0 وقبله حقق الفوز على توتنهام هوتسبير بنفس النتيجة.

عاد للتعثر من جديد وفقدان النقاط، بعدما تعادل مع فريق بيرنلي فى مباراة الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بهدف لكل فريق.

وقد خاض فريق برايتون ألبيون حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم 23 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل 10 مرات وخسر فى 8 مباريات.

ويسعى فريق برايتون ألبيون فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق الفوز على فريق أستون فيلا، و استغلال عامل أفضلية الأرض على الفيلانز، للبقاء على حظوظه فى البقاء في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والابتعاد عن المراكز المتأخرة وشبح الهبوط.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق برايتون ألبيون اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: سانشيز .

خط الدفاع: أبيض ، ويبستر ، دونك ، جهانبخش .

خط الوسط: لالانا ، بسوما ، مارس ، تروسارد .

خط الهجوم: موباي ، ويلبيك.

و يحتل فريق برايتون المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 25 نقطة.

بينما يحتل فريق أستون فيلا، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 35 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports HD 1 .

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد برايتون

إغلاق