نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والإسماعيلي المقامة باستاد القاهرة في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا وسيف الدين الجزيري، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الإسماعيلي منذ الدقائق الأولى وهدد مرمى أبو جبل عن طريق انطلاقات شيلونجو ومحمد صادق ومحمد الشامي، وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة الثانية عشر من تسديدة لإمام عاشور أبعدها الدفاع.

وتتوالى محاولات الدراويش ويهدر شكري نجيب فرصة للضيوف في الدقيقة الرابعة عشر، ويحصل محمد حسن على بطاقة صفراء للخشونة، ويهدر سيف الدين الجزيري فرصة محققة للأبيض في الدقيقة 23 من تسديدة من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي تصدى لها الحارس.

ويحصل محمد صادق على بطاقة صفراء للخشونة، وكاد محمد أبو جبل أن يكلف الزمالك التأخر بهدف بعدما استخلص منه الشامي الكرة وسددها بجوار القائم الأيمن، ويحصل شكري نجيب على بطاقة صفراء للخشونة مع محمود علاء، ويدفع الجهاز الفني للإسماعيلي بعماد حمدي بدلا من محمد حسن.

وكثف الفريقان محاولاتهما للتسجيل في الدقائق الأخيرة ويتصدى القائم الأيمن لمرمى الزمالك لرأسية من شيلونجو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إقرأ أيضاً

يلا كورة مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر الدوري المصري

إغلاق