بعد تهديد إيهاب جلال بالرحيل.. المقاصة يواجه دجلة بالدوري المصري

بعد تهديد إيهاب جلال بالرحيل.. المقاصة يواجه دجلة بالدوري المصري

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة مباراة هامة أمام نظيره وادي دجلة محدد لها في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

ويدخل المقاصة ذلك اللقاء بعد تهديد مديره الفني إيهاب جلال، بالرحيل عن تدريب الفريق الفيومي بسبب رعونة اللاعبين خلال مباراة البنك الأهلي الأخيرة، على حد وصف المدير الفني الذي اتهم لاعبيه بلالتقصير رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد، بسبب عدم تعزيز النتيجة والفوز بأكثر من هدف، عقب طرد محمد فتحي، لاعب وسط البنك الأهلي، ورغم ذلك كان قريبا من إحراز التعادل وإهدار نقطتين على الفريق الفيومي.

مصر للمقاصة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة، ومن ثم يسعى لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه والفوز على دجلة، حتى يتخطى سيراميكا كليوباترا والمصري أصحاب نفس رصيد عدد النقاط، ويصعد الفريق الفيومي للمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 29 نقطة، لحين خوض الأهلي المتواجد بالمركز الثاني برصيد 21 نقطة مبارياته المؤجلة.

ويحتل وادي دجلة المركز الثامن عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد سبع نقاط، ومن ثم يرفع شعار لابديل عن الفوز في مباراة اليوم، من أجل الهروب من مؤخرة جدول الترتيب.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة سموحة والمصري في الدوري المصري

إغلاق