توتنهام يستمر بالتعثر فى البريميرليج بالهزيمة من وست هام

توتنهام يستمر بالتعثر فى البريميرليج بالهزيمة من وست هام

حقق فريق وست هام يونايتد، فوزاً هاماً على نظيره ومضيفه فريق توتنهام هوتسبير، بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب المطارق ملعب “لندن الأولمبي”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

لتزيد معاناة كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتيجة إيجابية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما يزداد فريق وست هام يونايتد القوة والروح المعنوية العالية فى الاستمرار في الزحف نحو المراكز المتقدمة والذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والمؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

مجريات لقاء توتنهام ووست هام

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وسريعا وفى الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول تمكن أصحاب الأرض فريق وست هام يونايتد من إحراز هدف التقدم والهدف الأول في اللقاء عبر اللاعب ميكائيل أنطونيو.

ولم يستطع فريق توتنهام هوتسبير من إحراز هدف التعادل طيلة الوقت المتبقي من نصف اللقاء الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض فريق وست هام يونايتد على نظيره فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض من تعزيز تقدمهم وذلك فى الدقيقة 47 عندما تمكن اللاعب جيسي لينجارد من إضافة الهدف الثاني لفريق وست هام يونايتد.

وفى الدقيقة 64 تمكن فريق توتنهام هوتسبير من تقليص الفارق، بعد إحراز الهدف الأول لهم فى اللقاء عن طريق اللاعب لوكاس مورا.

ولكن هدف واحد لم يكن كافيا لخطف ولو نقطة واحدة من المباراة وإحراز التعادل، حيث فشل السبيرز فى تحقيق الفوز أو حتى التعادل في المباراة.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق وست هام يونايتد على نظيره فريق توتنهام هوتسبير، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فريق وست هام يونايتد إلى النقطة 45 فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وبفارق نقطة واحدة عن فريقي مانشستر يونايتد وليستر سيتي أصحاب 46 نقطة في المركز الثاني والثالث.

بينما تجمد فريق توتنهام هوتسبير عند المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 36 نقطة.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة توتنهام ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق