لاعبو الزمالك يشتكون من درجة الحرارة العالية في السنغال

لاعبو الزمالك يشتكون من درجة الحرارة العالية في السنغال

قام عدد من لاعبي الفريق الأول لكرو القدم بنادي الزمالك، بالشكوى من ارتفاع درجات الحرارة في السنغال، وذلك قبل ساعات من خوض مباراة تونجيث السنغالي.

 

ومنذ وصول بعثة الزمالك إلى السنغال، اشتكى لاعبو الزمالك من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

وزادت شكوى لاعبي الزمالك خلال خوض المران الأول والأخير في السنغال، الذي أقيم في السادسة مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب استاد لات ديور الذي سيستضيف مواجهة الفريق الأبيض أمام تونجيث السنغالي.

وحاول لاعبو الزمالك مقاومة ارتفاع درجات الحرارة خلال المران، من خلال رش المياه بشكل مستمر على أجسامهم، وهو ما لاحظه الجهاز الفني، ليقرر أن يكون تدريب خفيفاً حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق سواء بسبب درجات الحرارة المرتفعة أو بسبب رحلة السفر الطويل.

وكانت رحلة الزمالك إلى السنغال استغرقت قرابة 24 ساعة بعدما غادرت البعثة القاهرة في السابعة مساء أول أمس السبت، على متن طائرة خاصة وكان من المفترض أن تستغرق الرحلة من القاهرة إلى السنغال قرابة 8 ساعات، لكن عدم وجود تصريح بالطيران عبر المجال الجوى الموريتانى أدى لهبوط الطائرة فى الجزائر، ومكثت هناك 17 ساعة كاملة.

وتوجهت بعثة الزمالك بعدها من مطار الجزائر إلى السنغال عبر المجال الجوى المالي، بعدما تأزم وصول البعثة إلى السنغال عبر موريتانيا، الأمر الذى تسبب فى زيادة مدة الرحلة وتعديل برنامج الفريق الأبيض فور الوصول.

إقرأ أيضاً

التحفيز والفنيات وعدم الكشف عن الأوراق أبرز ملامح تدريب الزمالك في السنغال

إغلاق