نتيجة مباراة موناكو وستاد بريست الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة موناكو وستاد بريست الدوري الفرنسي

ننقل نتيجة مباراة موناكو وستاد بريست Monaco vs Brest بث مباشر مساء اليوم 28 من فبراير في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد لويس الثاني في منافسات الاسبوع ال27 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الفرنسي.

 

مشاهدة مباراة موناكو وستاد بريست مباشر

نعرض مباراة موناكو مع ستاد بريست في بث مباشر من خلال موقع كورة اون حيث يستضيف اللقاء ملعب لويس الثاني مباراة اليوم فى مباريات اياب الاسبوع السابع والعشرون من فاعليات الدور الثاني من بطولة الدورى الفرنسى للمحترفين وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق ستاد بريست بهدف نظيف حيث يمكن متابعة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

يستقبل ملعب لويس الثاني لقاء موناكو وستاد بريست مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثانية مساء بتوقيت في مصر والثالثة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي موناكو وستاد بريست ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الدوري الفرنسى للمحترفين

الساعة 02:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 03:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 04:00 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

إغلاق