التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد في مواجهة فياريال في الدوري الإسباني

التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد في مواجهة فياريال في الدوري الإسباني

يستقبل نادي فياريال الإسباني غريمه فريق أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي سيقام باستاد “لا سيراميكا”، مساء اليوم الأحد الموافق 28 فبراير الجاري، لحساب فعاليات الإسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

وستنطلق المباراة التي ستجري بين فريقي فياريال أمام أتلتيكو مدريد، مع حلول الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة على قناة
bein sports HD3 المباراة.

التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: كييران تريبيير – ستيفان سافيتش – فيليبي – ماريو هيرموسو

خط الوسط: ماركوس يورينتي – هيكتور هيريرا – كوكي – يانيك فيريرا كاراسكو

خط الهجوم: لويس سواريز – جواو فيليكس.

ويرغب نادي أتلتيكو مدريد لإنتزاع الفوز والعودة لسكة الإنتصارات مجدداً، بعدما تعثر خلال لقاءه المؤجل الأخير في مواجهة فريق ليفانتي بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يسقط بدوري أبطال أوروبا بعدما تلقي الخسارة علي يد فريق تشيلسي الإنجليزي بهدف دون رد خلال اللحظات الأخيرة.

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد تلك المباراة وهو علي قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، بـ 55 نقطة تحصل عليها بعدما لعب 23 لقاء، فقد حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 4 مواجهات وهزم في لقاءين.

في المقابل، يدخل نادي فياريال اللقاء وهو في المرتبة السادسة ولديه 37 نقطة تحصل عليهم من 24 لقاء، فقد انتزع الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 13 لقاء وهزم 3 مباريات.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام فياريال بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق