التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

يحل حامل اللقب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً على نظيره فريق وولفرهامبتون، فى لقاء هام وصعب، يوم غد الإثنين الموافق 15 مارس2021، وذلك فى مباراة على ملعب الذئاب ملعب “مولينيو”. وذلك فى مباراة ضمن ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف الريدز

ويدخل فريق ليفربول لقاء الغد، وهو فى حالة يرثي لها، حيث يواصل الريدز نزيف النقاط والسقوط والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم.

وقد خسر فريق ليفربول هذا الموسم فى 6 مباريات على التوالي على ملعبه ملعب “آنفيلد”، كما لم يحقق فريق ليفربول أي فوز آخر 8 مباريات على “أنفيلد”.

وكانت آخر هزائمه فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما خسر أمام فريق فولهام يونايتد بنتيجة هدف دون رد.

وقد خاض فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 28 مباراة، نجح فى الفوز فى 12 لقاء وتعادل 7 مرات وخسر فى 9 مباريات.

ولكنهم على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج” نجحوا في التأهل إلى دور ربع النهائي على حساب فريق لايبزيج الألماني بعد الفوز عليهم بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين، حيث حقق الريدز الفوز بنتيجة 2/0 فى لقاء الذهاب ومثلهم فى لقاء الإياب.

ويطمح الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز فى تحقيق نتيجة إيجابية على الذئاب فى لقاء الغد والعودة سريعاً إلى المنافسة على المراكز الذهبية قبل فوات الاوان.

تشكيل ليفربول المتوقع 

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق ليفربول اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون – بن ديفيز – أوتشان كاباك – ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جورجينيو فاينالدوم – تياجو ألكنتارا – كيرتس جونز.

خط الهجوم: ساديو ماني – محمد صلاح – ديوجو جوتا.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 43 نقطة.

بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 35 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق