‏ذا صن: مانشستر يونايتد يريد عود لينجارد بعد الإعارة ويمدد عقده واللاعب يريد البقاء فى لندن

‏ذا صن: مانشستر يونايتد يريد عود لينجارد بعد الإعارة ويمدد عقده واللاعب يريد البقاء فى لندن

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية بشكل حصري مفاوضات نادى مانشستر يونايتد مع اللاعب الدولى الانجليزى جيسي لينجارد والمعار إلى نادى ويستهام يونايتد الإنجليزي .

 

وبشكل حصرى فإن صحيفة “صن ” كتبت فى عددها اليومى أن مدرب الفريق سولشاير يريد لينجارد العودة لصفوف مانشستر يونايتد الموسم المقبل و تمديد عقده لمدة إضافية قد تصل إلى 5 سنوات وبحسب الصحيفة فإن سولشاير شاهد اللاعب و اطلع على تطوراته خلال الموسم الحالى وتسجيله للأهداف الحاسمة .

و قد طلب فى وقت سابق نادى وست هام يونايتد شراء اللاعب بشكل نهائى بداية من الموسم القادم فى عرض مان سيتخطى ال٢٥ مليون إسترلينى .

وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية سابقا رغبة اللاعب الدولى الانجليزى جيسي لينجارد في الاستمرار و التوقيع مع وست هام بشكل نهائى .
وكان لينجارد صاحب ال28 عاما قد خرج من حسابات سولشار مدرب مانشستر يونايتد تم الاستغناء عنه على سبيل الإعارة لمدة تنتهي في 30 يونيو عام 2022 و تألق بشكل كبير مع النادى ويست هام و وجد ضالته فى مدينة لندن و لينجارد يدخل فى حسابات الكثير من الأندية خلال الانتقالات الصيفية القادمة .

ولعب لينجارد فى انجلترا منذ عام فى 5 أندية 2011 و هم مانشستر يونايتد وليستر سيتى وديربي كاونتي وبرمنجهام سيتى ووست هام يونايتد، واحرز أكثر من 165 هدفًا خلال مسيرته مع هذه الأندية الانجليزية .

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة منتخب ألبانيا ضد المنتخب الإنجليزي

إغلاق