متابعة ونتيجة مباراة قادش وفالنيسا بالدوري الإسباني 2021

متابعة ونتيجة مباراة قادش وفالنيسا بالدوري الإسباني 2021

توقفت سلسلة انتصارات فالنيسا حيث تمكن قادش الذي كسر حاجز تكرار الخساره التي دامت ثلاث جولات من التفوق على غريمه في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الإسباني الممتاز.

 

تاريخ مواجهات الفريقين

إستضاف فريق قادش فريق فالنيسا بملعب رامون اليوم لبدء المواجهه بينهم بالدوري الإسباني بالجولة 28 ليحقق كل منهما إنتصار واحد وتعادلين في كل لقاء فبالمباراة الودية الدولية سعي قادش لصنع أول إكتساح بثلاث أهداف أمام هدف لفالنيسا في 2009 ثم جاء التعادل بكأس ملك إسبانيا وبنفس العام غير فريق فالنيسا كل شئ ليكون الفوز له بأربع أهداف متتالية مقابل لاشئ لنظيرة وكلا الجولتين بعام 2011.

ليأتي التعادل مرة أخري في بداية شهر يناير ليكون عدد الأهداف التي صنعها فريق قادش 4 أهداف وتعادلين وفالينسا 7 أهداف وتعادلين وذلك قبل اللقاء.

ترتيب الفريقين

وعرضت لاليجا الجدول الدوري الإسباني ليكون المركز الثاني عشر من نصيب فالنيسا بمجموع 33 نقطة والمركز الخامس عشر لقادش بمجموع 29 نقطة فالتقارب مابين الناديين يثير الحيرة بنتائج مجهودهم المبذول, وذلك قبل خوض المباراة حيث بعد اللقاء حصل فالنيسا على نقطة واحدة وقادش هو الأخر ليكون مجموعهم 34 للفريق الأول و 30 للفريق الثاني.

أحداث اللقاء

وبدء اللقاء فريق فالنيسا بثقه شديدة بعد فوزة أمام منافسة القديم غرناطة ليقوم بحصاد إنتصاراته والإقتراب من عمالقة لا ليجا إسبانيا ليحافظ على فرصة مشاركته ببطولة أبطال أوروبا ولكن قادش غير مسار كل شئ .

فهز قادش شباك فالنيسا بالدقيقة الرابعة عشر من زمن اللقاء من خلال اللاعب كالا, ولكن كان لفالنيسا سرعة الأداء في تلقين الأول هدفآ بركلة من غونكالو وتسديدة من كيفين بالدقيقة 19 , وحاول تيري كوريا تسجيل هدف أخر لقادش ولكن لم يحالفة الحظ لترطتم الكرة بالعارضة.

توقف الشوط الأول بعد إعطاء “مختار دياخابي النسر الأسود” إنذار لدفعه منافسيه عن دون قصد ليتبعه تبديلآ له مع زميله هوغو وجلوس الأول على مقعد البدلاء, ليختم ماركوس اللقاء بهدف ثاني في شباك فالنيسا معلنآ الإنتصار لفريقة قادش قبل إنتهاء الدقيقة التسعين.

إقرأ أيضًا:

كين يعود إلى صدارة الهدافين ويتفوف على صلاح و يزاحم ميسي على افضل صانع أهداف

إغلاق