موعد مباراة مانشستر سيتي ودورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ودورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب سيجنال إيدونا بارك أبوابه لاستضافة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق بوروسيا دورتموند الألماني وضيفه الإنجليزي مانشستر سيتي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 أبريل، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

 

نتيجة لقاء الذهاب

التقي الفريقان مساء الثلاثاء الماضي علي ملعب الاتحاد معقل السيتيزن، وشهدت المباراة تفوق مانشستر سيتي علي دورتموند بهدفين مقابل هدف وحيد.

تقدم دي بروين سريعاً لأصحاب الأرض في الدقيقة 19، وعدل ماركو ريوس النتيجة لأسود الفيستيفالي في الدقيقة 84، وقبل أن يسدل الستار على المواجهة النارية، نجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عن طريق فيل فودين.

طموحات الفريقين

بعد أن وضع السيتي قدماً في دور نصف النهائي، سقط في مسابقة الدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد الصاعد حديثاً للبريميرليج بهدفين مقابل هدف وحيد، ولذلك سيدخل اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره وتأكيد تأهله للدور قبل النهائي.

وعلي الجهة الأخرى، يتطلع دورتموند للإطاحة بضيفه الإنجليزي بتحقيق الفوز عليه خاصة وأنه لا يحتاج سوي هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه من أجل الصعود واستكمال المشوار نحو التتويج باللقب القاري.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: بوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي
المناسبة: دوري أبطال أوروبا
الملعب: سيجنال إيدونا بارك
الموعد: الأربعاء 14 أبريل 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت بريميوم 2
المعلق: عصام الشوالي

توقيت مباراة مانشستر سيتي ودورتموند في دوري أبطال أوروبا

العاشرة مساء بتوقيت قطر والسعودية.
التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان.
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

إقرأ أيضًا:

ليدز يربك حسابات مانشستر سيتي قبل لقاء مصيري أمام دورتموند

إغلاق