استعادة الثقة وتخطي الكبوة.. تعرف على تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع لاعبيه

كتبت: سارة عبد الباقي

عقد رئيس الزمالك ، جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفنى للفريق ، على هامش مران اليوم الخميس ، في حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائبه ، وأسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة والقائم بمهام أمين الصندوق ، وأمير مرتضي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

وحرص رئيس النادي على التأكيد للاعبين وأفراد الجهاز الفني للفريق ثقته الكاملة في امكانياتهم الفنية ، وقدراتهم على التتويج ببطولة الدورى العام خلال الموسم الحالي والمنافسة على لقب الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأكد رئيس الزمالك ، بانه يدرك جيدا بأنهم قادرون على تخطى كبوة طلائع الجيش وخسارة نقطتين في مشوار المنافسة على اللقب المحلي ، والعودة لتحقيق الانتصارات خلال الجولات المتبقية من عمر المسابقة.

وأشار بانهم لا يزالون على قمة جدول المسابقة ، وهم الأفضل في الدوري العام وحظوظهم كبيرة للتتويج بالبطولة خلال الموسم الحالي.

وأكد رئيس القلعة البيضاء على التأكيد للاعبين والجهاز الفنى ، عن دعم ومساندة مجلس الادارة لهم من أجل التتويج بجميع البطولات خلال الموسم الحالي.
وطالب من اللاعبين تحقيق الفوز على فريق بيترو اتليتكو الانجولي ، في مواجهة الأحد المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية ، لتكون بمثابة انطلاقة الفريق في البطولة الأفريقية .

إغلاق