ابحث في الموقع

‏لوبيتيجي : ليالي مثل التي ودعت فيها المنتخب و مدريد يجب أن تجعلك أكثر قوة وصرامة و ليس أن تكون مأساويًا

‏لوبيتيجي : ليالي مثل التي ودعت فيها المنتخب و مدريد يجب أن تجعلك أكثر قوة وصرامة و ليس أن تكون مأساويًا

تحدث المدرب الإسباني “جولين لوبتيجي” عن رحيله عن تدريب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا.

 

وقال لوبتيجي في تصريحات لإذاعة “كوبيه” الإسبانيه: “‏ليالي مثل التي ودعت فيها المنتخب الوطني و ريال مدريد ، يجب أن تجعلك أكثر قوة وصرامة و ليس ان تكون مأساويًا، لكن الأن هذا أصبح من الماضي”.

وبسؤاله ما إذا كان يتمنى فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا قال: “‏أنا لدي شكر كبير لريال مدريد و محب لأولئك الذين كانوا لاعبي وأنا اتمنى لهم الأفضل بالتأكيد”.

ثم إنتقل للحديث عن فينسوس لاعب ريال مدريد: “‏بالتأكيد فينسوس كان سيلعب فالموسم يستمر لمدة 10 أشهر و ليس شهر ونصف ولكن أنا متأكد من أنه سيكون لديه مستقبل كبير”.

أما بسؤاله عن يوم توقعيه لنادي ريال مدريد قال: “اليوم الذي وقعت فيه لمدريد كان يوماً خاصاً بالطبع لقد قُلت أنه أسعد أيام حياتي لكن كان هناك أيام اخرى منذ ذلك الحين”.

وأنهى لوبتيجي حديثه عن إقالته من تدريب ريال مدريد قائلا: “يوم إقالتي تواصل معي خوسيه انخيل سانشيز ، انا لم أتحدث مع بيريز ولم يكن لي أي حديث معه ، وبالأخير أنا سوف أواصل طريقي وهم يواصلون طريقهم”.

يذكر أن لوبتيجي كان قد رحل عن تدريب نادي ريال مدريد في منتصف الموسم الحالي بسبب سوء النتائج وتولى الأرجنتيني “سانتياجو سولاري” مهمة تدريب الفريق بدلا منه.

إغلاق