مباراة الزمالك والمقاولون.. من تأجيل اللقاء إلى عدم خوضه (تسلسل رقمي)

مباراة الزمالك والمقاولون.. من تأجيل اللقاء إلى عدم خوضه (تسلسل رقمي)

يبدو أن مباراة الزمالك ونظيره المقاولون ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري لن تُقام في موعدها الذي تم تحديده لها من قبل اتحاد الكرة.

لجنة المسابقات باتحاد الكرة كانت قد خرجت عبر بيان مقتضب صادر عنها يوم يوم 4 مارس الماضي، تعلن موافقتها على طلب تقدم به مسؤولو الزمالك لهم بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتُقام يوم 14 بدلًا من 13 مارس بحجة ارتباط الفريق الأبيض بمواجهتين أفريقيتين يومي 10 و 17 مارس الجاري.

ويستضيف الزمالك نظيره جور ماهيا في التاسعة مساء يوم غد الأحد الموفق 10 مارس قبل أن يطير إلى الجزائر لموجهة نصر حسين داي يوم الأحد 17 من الشهر ذاته؛ حيث فضل مسؤولو الزمالك الحصول على فترة راحة أطول قبل مباراتهم التي كانت مقررة في الدوري أمام المقاولون يوم 13 مارس فطلبوا تأجيلها ليوم 14 مارس.

وهو الطلب الذي لم يجد رفضًا من أي طرف قبل أن يخرج رئيس الزمالك، عبر برنامج ناديه المُذاع على فضائية المحور، مشيرًا إلى إنه لن يخوض مباراة المقاولون بل سيطير للجزائر مباشرة للحصول على قسط من الراحة بين المباراتين الهامتين في مشوار حصده بطاقة التأهل.

الزمالك يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط قبل جولتين انتهاء دور المجموعات، بفارق نقطة عن جور ماهيا الوصيف، ونقطتين عن نصر حسين داي الجزائري المتصدر ونقطة عن بترو أتليتكو متذيل الترتيب.

وهو الأمر الذي وضعه محمد عادل، مدير الكرة بنادي المقاولون العرب في اعتباره حينما وجه له سؤالاً ببرنامج 8 الصبح بفضائية دي أم سي، اليوم السبت بموقفهم مما أعلنه رئيس الزمالك من عدم خوضه اللقاء؛ حيث قال:”لم أسمع عن تأجيل المباراة للمرة الثانية ولكن لن نتأخر في أي شيء يخص مصلحة الكرة بمصر فالزمالك لديه مهمة إفريقية وإذا كان تأجيل المباراة سيُساعده في النجاح فندعمهم بالطبع”.

إغلاق