ابحث في الموقع

موعد مباراة الجزيرة والنصر في دوري ادنوك للمحترفين

موعد مباراة الجزيرة والنصر في دوري ادنوك للمحترفين

انتهت منذ أيام قليلة ماضيه مواجهات المنتخبات التى تسببت فى التوقف الدولى نظرا لخوض المنتخبات تصفيات كأس العالم، وعادت الدوريات مجددا لاستئناف مهمتهم المحليه.

 

ويتلاقي الفريق الاول لكرة القدم بنادى الجزيرة مع نظيرة النصر فى مباراة من العيار الثقيل، وثانى لقاء قمة فى الأسبوع الثالث، من دوري ادنوك للمحترفين، “دوري الخليج العربي الإماراتي سابقا”، عقب الانتهاء من التوقف الدولى.

 

موعد المباراه

ويستضيف الجزيرة نظيرة النصر مساء بعد غداً السبت، على ملعب استاد محمد بن زايد فى نادى الجزيرة، وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري ادنوك للمحترفين.

 

توقيت انطلاق المباراه

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت دبي، وفى تمام الساعه الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ترتيب الجزيره والنصر في دوري ادنوك

ويترقب عشاق الناديين الكبار هذة المباراة على اشتياق، حيث يخوض فخر أبو ظبي اللقاء فى حوزتة رصيد اربع نقاط، بينما يأتي العميد الى المباراة بحوزتة ثلاث نقاط فقط عقب فوزة الكبير بخماسية نظيفه على العروبة.

 

القناه الناقله للمباراه

ومن المقرر أن تنقل القمة الثانية فى الجولة الثالثة، واللقاء النارى بين كلا من فريقي الجزيرة وضيفه النصر على القناة التلفزيونية أبو ظبي الرياضيه.

 

اقرا ايضا

مواعيد مباريات دوري الخليج العربي الاماراتي 2019_2020 

إغلاق