أول تعليق لزيدان بعد العودة إلى ريال مدريد

أول تعليق لزيدان بعد العودة إلى ريال مدريد

كتب: مُهاب ممدوح

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن سعادته بالعودة إلى تدريب ريال مدريد مرة أخرى، خلفا لسانتياجو سولاري، الذي رحل عن الملكي بعد الخسارة من برشلونة في الليجا وكأس ملك إسبانيا، وكذلك الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وبعد تسعة أشهر من رحيله، أعلن نادي ريال مدريد عودة زيدان مرة أخرى، خاصة بعد النجاحات التي حققها الفترة الأولى، والتي تكمن في الحصول على دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: “أنا سعيد جدا بالعودة إلى المنزل، هذا يوم خاص جدا، أريد أن أبدأ بالعمل وأن أعيد الفريق إلى مكانه الصحيح سريعا، لم أبتعد كثيرا لأنني أعيش هنا، أنا سعيد بالعودة للعمل إلى ريال مدريد”.

أضاف: ” لقد غادرت لأني احتجت إلى ذلك واللاعبين أيضاً بعد تحقيق كل شيء ، الان عدت لأن الرئيس تحدث معي ، احب بيريز ريال مدريد كثيراً. أنا هنا الآن”.

تابع: ” انها مسؤولية كبيرة جداً ، أنا اعرف ذلك جيداً ، لقد لعبت هنا وحققت الكثير ، لم أنسى الأمور التي حققتها هنا والتي عانيت منها أيضاً ، لقد خسرنا الليغا والكأس بالرغم من تحقيقنا الأبطال”.

اختتم: ” سنقوم بتغييرات للموسم القادم ولكن لن نتحدث عن هذه الأمور الان ، سنتحدث مع النادي والرئيس لاحقاً، الان سنفكر بالمباريات المتبقية هذا الموسم ، هناك 11 مباراة ونريد إنهاء الموسم بشكل جيد”…

إغلاق