ثنائي تشيلسي علي رادار الدوري الاسباني خلال الميركاتو القادم

ثنائي تشيلسي علي رادار الدوري الاسباني خلال الميركاتو القادم

انتشرت بعض الاخبار حول رغبه نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع ثنائي تشيلسي الانجليزي خلال فترة الانتقالات القادمه لتدعيم الفريق من اجل المنافسه علي كافه البطولات المشارك بها .

ووفقاً لصحيفة “ESPN” :” ان النادي الإسباني ابدي اهتمامه بالتعاقد مع واحد من الثنائي ” تيمو فيرنر ، حكيم زياش” خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

ويمر النادي الإسباني بازمة اقتصاديه كبيرة خلال عدة الفترة حيث يرغب في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين الذين لا يشاركون مع فرقهم بشكل اساسي من اجل ضمهم علي سبيل الإعارة .

وصرح ماتيو أليماني مدير الكرة بالنادي الإسباني :” ان فريقه لا يستطيع إبرام تعاقدات جديدة عندما تفتح نافذة الانتقالات في العام الجديد.

حيث كان يرغب النادي في التعاقد مع” رحيم سترلينج” نجم نادي مانشستر سيتي خلال الانتقالات الشتويه القادمه ولكن الامر لم يتم .

حيث ان اللاعب شارك في عدد من المباريات مع مانشستر سيتي لكنه لم يستطيع ان يثبت نفسه وقدراته الي ” بيب جوارديولا” المدير الفني للفريق ويتبقي في عقده موسم ونصف .

الجدير بالذكر ان لاعب السيتي طالب إدارة الفريق بالموافقه علي رحيله الي الدوري الاسباني من اجل الحصول علي فرصه المشاركة بسكل اساسي واستعادة مستواه .

اقرأ ايضا

برشلونة يقترب من ضم نجم نادي تشيلسي الانجليزي

إغلاق