تدريبات استرجاعية للأهلي وراحة من المران غدا

تدريبات استرجاعية للأهلي وراحة من المران غدا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي بدون راحة، بعد خوض مباراة الأمس ضد الفيصلي.

وانتصر فريق الأهلي على نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الامس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وتأهل الأهلي لدور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليلتقي مع فريق الشباب، وذلك بعدما أطاح بالفيصلي من البطولة وتحديدا من دور الـ16.

وأدت القائمة الأساسية التي شاركت في مباراة الفيصلي، تمارين الاسترجاع اللياقي داخل صالة الحديد بمقر النادي، فيما أجرى بقية اللاعبين تمارين لياقية وتكتيكية من خلال مناورة على منتصف ملعب التدريبات.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الألباني بينسيك هاسي، اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، على أن يستأنف الراقي تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة الرائد.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الرائد، في المباراة المقرر لها الاثنين المقبل الموافق 27 من ديسمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويلتقي الأهلي مع الرائد، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إغلاق