موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب استاد السلام WE والأهلي مباراة الأهلي ومصر المقاصة التي يعود من خلالها المارد الأحمر إلى المنافسة المحلية. بعد الابتعاد عنها لفترة طويلة استمرت أكثر من شهرين. بسبب فترة التوقف الدولي الأخيرة ومشاركة المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ثم مشاركة الأهلي في كلاً من بطولة كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

يستعد المارد الأحمر لخوض أولى مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بعد فترة التوقف السابقة عندما يستضيف الفريق الفيومي مصر المقاصة في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر فبراير الحالي ضمن منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة المحلية المصرية.

توقيت مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

تم تحديد موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة، لتكون المباراة الختامية لمباريات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي سوف تقام اليوم الاثنين الموافق 22/2/2022، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي ومصر المقاصة
مباراة الأهلي ومصر المقاصة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، الحاصلة على حقوق إذاعة وبث جميع مباريات الدوري المصري في الموسم الحالي 2021/2022 حصرياً. أن مباراة المارد الأحمر ضد الفريق الفيومي سوف يتم نقلها عبر قناة “ON Time Sports 1 HD”. إلا أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن اسم المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء.

نتائج الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل مباراة اليوم الثلاثاء 22/2/2022

لعب فريق الأهلي حتى الآن 7 مباريات فقط، مع وجود ثلاث مباريات مؤجلة له. بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2022، ثم العودة للمشاركة في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعلى الرغم من ذلك استطاع المارد الأحمر تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه المباريات. بعد أن حقق الانتصار في اللقاءات السبع كاملة عدا مباراة واحدة فقط تعادل فيها أمام سموحة السكندري.

بينما لعب فريق مصر المقاصة كامل مبارياته، ولا توجد له أي مباريات مؤجلة، وعلى الرغم من ذلك لم يحقق الفريق الفيومي الكثير خلال الأسابيع التسع السابقة. بعد أن حقق الفوز في لقاء واحد فقط. بينما تلقى الهزيمة في ثلاث لقاءات، وكانت أكثر النتائج التي حققها فريق مصر المقاصة. هي التعادلات الإيجابية والسلبية. بعد أن تعادل في 5 لقاءات.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز قبل مباراة اليوم الثلاثاء 22/2/2022

على الرغم من وجود ثلاث لقاءات مؤجلة لصالح المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. إلا أنه بسبب انتصاره في 6 مباريات وتعادله في واحدة، يمتلك في رصيده 19 نقطة. محتلاً بها المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، بالتساوي مع فريق الزمالك صاحب المركز الثالث. إلا أنه قد لعب 8 لقاءات حتى الآن.

وبفارق نقطة واحدة عن متصدر الجدول فريق بيراميدز. الذي لعب هو الآخر 8 مباريات حتى الآن. أي أن فوز الأهلي في مباراة مع مصر المقاصة، تجعله يعود مرة أخرى إلى المركز الأول، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه. بينما الهزيمة أو التعادل قد تجعله يتراجع في الترتيب.

بينما جعلت النتائج السلبية لفريق مصر المقاصة في الدوري حتى الآن، ضمن فرق مؤخرة جدول ترتيب المسابقة المحلية المصرية. بعد أن حصد 8 نقاط فقط، جعلته يحتل المركز ال14. بفارق ثلاث نقاط فقط عن المركز التاسع وحتى المركز ال12. بينما توجد نقطة واحدة فقط تفصله عن فريق المقاولون العرب صاحب المركز ال15، ونقطتين عن فريق طلائع الجيش. الذي يحتل المركز ال16.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة
*مباراة الأهلي ومصر المقاصة

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المحلية المختلفة قبل مباراة اليوم الثلاثاء 22/2/2022

سوف تكون المواجهة المقبلة التي تجمع بين الأهلي ومصر المقاصة. هي المواجهة رقم 22 التي تجمع بين الفريقين في المسابقات المحلية المختلفة،حيث لعب الفريقان من قبل مع بعضهما البعض في 21 مواجهة، والتي كان منها 20 مواجهة في الدوري المصري الممتاز، ومواجهة واحدة فقط في بطولة كأس مصر.

وكان المارد الأحمر قد تمكن من الفوز في معظم هذه اللقاءات، بمجموع 14 لقاء. بينما لم يتمكن فريق مصر المقاصة من الفوز سوى في لقائين فقط، وخيم التعادل على نتيجة 5 لقاءات بين الفريقين.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم الثلاثاء 22/2/2022

كان المارد الأحمر قد التقى مع الفريق الفيومي في آخر مرة في اليوم الأحد 11 من يوليو في عام 2021، وكان هذا اللقاء في منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021، وتمكن الشياطين الحمر من الفوز وقتها بالمباراة. بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف.

شاهد أيضاً: مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر كأس خادم الحرمين.

شاهد معنا أيضاً: موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة.

إغلاق