موعد عرض حلقة 6 من مسلسل العائدون الساعة كام ؟ موسم رمضان 2022 وتردد قنوات عرضها

موعد عرض حلقة 6 من مسلسل العائدون الساعة كام ؟ موسم رمضان 2022 وتردد قنوات عرضها

نجح أمير كرارة العام الماضي في عمله مع احمد السقا ولكن عاد في الدراما الرمضانيه الجديدة هذا الموسم بعمل يقترب من سلسلة كلبش في التشابه الذي يجسد دور الضابط الوطني في السباق الرمضاني، مما جعل الجمهور يبحث عن موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل العائدون الساعه كام ولهذا نقدم الاجابه على ذلك السوال خلال السطور القادمة، حيث يستعرض العمل الفني معلومات تاريخية ساهمت في لفت انظار المشاهدين في سباق رمضان 2022، تزامنًا مع حالة الاشتياق والترقب، لكل حدث في العمل الفني داخل سباق شرس للموسم الرمضاني وسط الدراما الاكثر مشاهده في الوطن العربي.

 

ويتناول ذلك العمل قصة كفاح جديدة في عام 2018 قصة احدى التضحيات الوطنية لكل الابطال المصريين المساعدين في استقرار البلاد وعودتها الى مسارها الصحيح، حيث يكون مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، الذي يقدم العديد من الاحداث التاريخية وسلسلة تضحيات في ارض الواقع شهدتها البلاد خلال السنوات السابقة من تأليف القدير باهر دويدار وللمخرج أحمد جلال.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

نجوم مسلسل العائدون

امير كرارة
ميدو عادل

محمود عبد المغني
نبيل عيسى

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

أحمد الأحمد
جيهان خليل
أمينة خليل

رشا بلال
مايا طلام
إسلام جمال
جنيد الدين
المنتج: شركة سعدي – جوهر

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

قصة مسلسل العائدون

ويروي العمل الفني احداث عام 2018، بجانب مجموعة مؤامرات من الجماعة المحظورة في مصر مع ابراز دور الابطال في كبح تنفيذ تلك المؤامرات على الوطن وتجذب احداث العمل انظار الملايين من الجمهور ويعشقهم الملايين والذي يتضمن حدث واقعي شهده المصريين في ارض الواقع.

حيث يعرض مسلسل العائدون بعض الاعمال الوطنية الجاذبة لانظار الملايين وينال اعجاب مئات الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي ببطولة الفنان امير كرارة اللذين ينتظرون عرض الحقة السادسة بفارغ الصبر.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

مواعيد عرض الحلقة 6 مسلسل العائدون

تذاع الحلقة 6 من مسلسل العائدون عبر شاشة قناة دي إم سي في الساعه 10:45 مساء اليوم الخميس.
تذاع الحلقة 6 من مسلسل العائدون عبر شاشة قناة دي إم سي الساعة 3:00 عصر يوم غدا تذاع الحلقة 6 من مسلسل العائدون عبر شاشة قناة دي ام سي للمرة الثانيه على ذات القناه في تمام 4:55 مساء يوم غدا الجمعة .
تذاع الحلقة 6 من مسلسل العائدون عبر شاشة قناة dmc دراما في الساعة 12:45 منتصف ليل اليوم الخميس.
تذاع الحلقة 6 من مسلسل العائدون عبر شاشة قناة dmc دراما في تمام الثامنة صباح غدا الجمعة وتعاد عبر شاشة قناة dmc دراما في الساعه 1:30 ظهرا يوم غدا الجمعة .
تذاع الحلقة 6 من مسلسل العائدون عبر شاشة منصة واتش ات عبر شبكة الانترنت.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

التردد الجديد لقناة مسلسل العائدون dmc

التردد 12092
رأسي
ترميز 27500
5/6

المقطع الدعائي لمسلسل العائدون

إقرأ أيضاً

موعد عرض حلقة 6 من مسلسل المشوار الساعة كام ؟ موسم رمضان 2022 وتردد قنوات عرضها

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق