مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

نقدم تفاصيل موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة السابعة التي ينتظرها عشاق العمل التاريخي الذي يرصد كافه احداث الثورة وعوده البلاد الى بر الامان حيث جذب احداث العمل ان الجمهور وخاصه مع تجسيد الاحداث في تاريخ مصر والتي يشهد عليها المصريين واصبح العمل رقم 1 في البحث بين اعمال دراما رمضان 2022 لانه يتضمن كل الاحداث لثورة 30 يونيو، وما قبلها بجانب عرض بطولات الجيش والشرطة في الحفاظ على امن المواطنين خلال ثورة 30 يونيو لعام 2013 والتصدي الى الاخوان.

 

حيث يشمل العمل جميع حكايات التصدي لعمليات الارهاب، في المحافظات ابان ثورة يونيو واصبحت احداث العمل من الاكثر مشاهده مع انها تشمل كافه الاحداث الحقيقة وتقدم بوابة كورة أون خلال السطور التاليه مواعيد عرض الحلقة السابعة للفنان أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز ليقدمون مسلسل “الاختيار ” الجزء الثالث ويتصدر ذلك العمل محركات البحث على لتناولها تاريخ مصر التي عاشها المصريين.

ابطال مسلسل الاختيار 3

احمد عز، وياسر جلال، ومحمود البزاوي  وأحمد السقا، ومحمد رياض، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وهشام إسماعيل، وأحمد عز، وإيمان العاصي، والقدير خالد زكي، وكريم عبد العزيز، والمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.

مسلسل الاختيار الموسم الثالث

ويقدم الموسم الثالث عبر شاشه التلفاز في موسم رمضان ليوضح أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر مع تصرف الاخوان الذي كان يتصدر المشهد ابان ذلك الوقت الامان خالد الصاوي في دور خيرت الشاطر احد اهم قيادات الجماعة في فترة الحكم والذي هدد بحرق البلاد بحسب ببرومو الشركة المنتجة، واشتعال شرارة ثورة 30 يونيو 2013.

موعد الحلقة السابعة مسلسل الاختيار 3

تذاع الحلقة السابعة مسلسل الاختيار الموسم الثالث قناة ON على شاشتها في مواعيدها المحدده بجانب الحرص على اذاعه العمل خلال شهر رمضان المبارك 2022، الذي يتضمن بطولة الجيش للحفاظ على امن وسلامه البلاد والتصدي للجماعة الارهابية.

تذاع الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار الموسم الثالث على قناة ON في تمام الساعة 9.30 مساء اليوم الجمعة.
وتعاد الحلقة الجديدة عبر نفس القناة في الساعة 4.20 صباح غدا السبت والساعة 3.25 مساء.
تذاع الحلقة السابعة على قناة ON دراما في الساعة 11.20 مساء اليوم الجمعة.
تذاع الحلقة السابعة للمره الثانيه على ذات القناة في الساعة 6 صباح غدا السبت والساعة 10.30 صباح غدا السبت والساعة 4.40 مساء غدا السبت .
تذاع الحلقة السابعة من خلال منصة WATCH IT عبر التطبيق الالكتروني والموقع الرسمي.

تردد القناة الجديد ON

نايل سات
ترميز
27500
رأسي
تردد
11861

6 / 5

تردد القناة الجديد أون دراما ON

نايل سات
2750
5/6
التردد
11861
رأسي

المقطع الدعائي لمسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 6 في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق