مواعيد عرض الحلقة السابعة من رامز موفي ستار في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

مواعيد عرض الحلقة السابعة من رامز موفي ستار في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

برامج المقالب تستحوذ على اعلى نسبة مشاهده في الموسم الحالي لشهر موسم رمضان 2022 الجديد فيما يتقدم تلك البرامج سلسلة حلقات برنامج رامز جلال الذي دائما ما يقدم برنامج كل عام بداخلة قصة جديدة حيث تعرض مواعيد عرض الحلقة السابعة من برنامج رامز موفي ستار الجديد الاكثر مشاهده على شاشه قناة أم بي سي مصر، ذات انتاج سعودي بجانب اشراف هيئة الترفية السعودية حيث يستضيف اعظم الفنانين والمشاهير.

 

ويفتعل رامز جلال، من خلال رامز موفي ستار، فكرة جديدة لملقب في صحراء الرياض بالسعودية من خلال ان يركب الضيف سيارة ويتعرض لبعض المواقف تخرجه عن تصرفاته باشراف هيئة الترفيه السعودية ويعمل العمل على افتعال ذلك المقلب في مشاهير العالم.

برامج رامز موفي ستار
برامج رامز موفي ستار

قصة برنامج رامز موفي ستار

يقدم رامز جلال كل عام برنامج مقالب جديد تتضمن حلقاته افتعال مقلب العام في بعض المشاهير حيث بعد المقلب فريد وجديد من نوعه ضمن خدع في النجوم والمشاهير كضيوف البرنامج.

بطولة برنامج رامز موفي ستار

ويقوم رامز جلال ببطولة العمل بجانب فاندام حيث تستضيف كل حلقة ضيف جديد من المشاهير ونجوم الفن و الرياضه في الموسم الرمضاني حيث يتصدر هذا البرنامج محركات البحث في الشرق الاوسط ويتناول خدع المشاهير، بافعال جديدة من رامز جلال.

برامج رامز موفي ستار
برامج رامز موفي ستار

ضيوف رامز جلال

صابرين، وبيج رامي، وحنان مطاوع، ودرة، وسليمان عيد، وغادة عادل، وهنا الزاهد،واللاعب محمد شريف، ومايان السيد، ومحمد محمود، وزيزو، ومي كساب، واللاعب السعودي عبدالله الدوسري، ، وعبد الله الدوسرى وبدر بانون، واللاعب أحمد فتحي، وهدى المفتي، وتارا عماد، ومحمد شريف، وعمرو يوسف، وعائشة بن أحمد.

موعد عرض الحلقة السابعة رامز موفي ستار

تذاع الحلقة السابعة رامز موفي ستار من خلال شاشة قناة أم بي سي مصر في 6.18 مساء اليوم الجمعة بعد اذان المغرب والذي يكون وقت الأفطار.
تذاع الحلقة السابعة رامز موفي ستار من خلال قناة “MBC مصر للاعادة في الساعة 1:00 بعد منتصف الليل صباح غدا يوم السبت.

تردد قناة mbc مصر

5/6
عمودي

11270
27500

برامج رامز موفي ستار
برامج رامز موفي ستار

تردد  mbc مصر 

N
27500
11470
5/6
عمودي

برامج رامز موفي ستار
برامج رامز موفي ستار

مقطع دعائي برنامج رامز موفي ستار

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل المشوار في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق