“تيجانا” يحذر عبدالغني من الوقوع صيداً سهلاً في يد هؤلاء

“تيجانا” يحذر عبدالغني من الوقوع صيداً سهلاً في يد هؤلاء

كتبت: سارة عبد الباقي

وجه إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والقائم بأعمال أمين الصندوق، نصائحه إلى المتألق محمد عبدالغني مدافع الفريق الأبيض.

وأثني “تيجانا” على المستوى الذي ظهر عليه اللاعب مؤخراً مع الزمالك، خلال المباريات التي شارك بها، مؤكداً له أنه أصبح من اللاعبين المميزين مع الفريق الأبيض هذا الموسم.

 

وطالب يوسف من عبدالغني التركيز ومواصلة التألق والظهور بالمستوى الذي قدم من خلاله أوراق اعتماده، وحذره من التعامل مع وسائل الإعلام، حيث طالبه بمقاطعة التصريحات الصحفية وعدم التركيز مع مواقع “السوشيال ميديا”، حتى لا يكون صيداً سهلاً لبعض الذين يسعوا لهدم استقرار الفريق بشتى الطرق.

وشدد “تيجانا” في حديثه مع المدافع الشاب، على ضرورة ابتعاده عن أي أمور تفقده تركيزه، خاصة أنه يعيش حالياً أفضل فتراته الكروية، ولابد من الحفاظ على هذا المستوى، والسعي نحو الأفضل.

وكان محمد عبدالغني نجح في قيادة خط دفاع الزمالك خلال مباراة القمة الماضية أمام الأهلي، وأحبط المحاولات الهجومية للمارد الأحمر، من خلال فرض سيطرته على خطورة النيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو.

وجاءت قرار مشاركة عبدالغني في الساعات الأخيرة قبل انطلاق المباراة، بعد أن أخرج السويسري كريستيان جروس المدير الفني، محمود علاء من حساباته، ورفض المجازفة باللاعب وإشراكه في المباراة، بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي عانى منها بقطع في الحاجب، استلزمت خياطة 10 غرز.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة غداً الأربعاء على ستاد بتروسبورت بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة 24 للدوري.

إغلاق