موعد مباراة مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

يترقب الجمهور العربي مباراة مصر والمغرب في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 المقامة في مصر خلال هذه الفترة، والتي من المنتظر أن تشهد الكثير من الإثارة بين المنتخبين العربيين اللذان استطاع تحقيق الفوز في أول مباراة لهما، يسعيان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة هي الأخرى.

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 

يستعد مجمع د.حسن مصطفى (6 أكتوبر) لاستضافة مباراة جديدة للمنتخب المصري صاحب الضيافة لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022، والتي سوف يستضيف بها المنتخب العربي الشقيق “منتخب المغرب لكرة اليد” في مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 من شهر يوليو الجاري. ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول من منافسات البطولة القارية، والتي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • السابعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

المنتخب المصري يسحق الكاميرون في أولى المباريات ويتصدر المجموعة الأولى 

كان المنتخب المصري لكرة اليد قد نجح في تصدر المجموعة الأولى التي يتواجد ضمن منافستها في هذا الدور من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022. بعد أن نجح في تحقيق فوز كبير على حساب المنتخب الكاميروني بنتيجة 40 مقابل 17. مما جعله يتصدر المجموعة برصيد نقطتين.

مباراة مصر والمغرب
مباراة مصر والمغرب

القنوات الناقلة مباراة مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 

تواصل مجموعة أون تايم سبورت في تميزها على جميع القنوات الرياضية داخل مصر. بعد أن نجحت في الحصول على حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 المقامة في مصر خلال شهر يوليو الجاري مباشرًة وحصريًا عبر شاشات التلفزيون. لذلك سوف تنقل قناة مصر والمغرب مساء اليوم الأربعاء 13/7/2022 على هذه القنوات، وبالتحديد عبر القناة الثالثة “ON TIME Sports 3HD”.

المنتخب المغربي يسحق الكاميرون في أولى المباريات ويلاحق المنتخب المصري 

كانت بداية المنتخب المغربي لكرة اليد في بطولة كأس أمم أفريقيا موفقة للغاية. بعد أن تمكن هو الآخر من تحقيق الفوز. بنتيجة كبيرة على حساب منتخب الكاميرون في مباراته الأولى في البطولة الأهم في القارة السمراء. بنتيجة 35/28. لذلك يأتي المنتخب العربي المغربي في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الأولى خلف المنتخب المصري بفارق الأهداف.

إغلاق