نادي الأهلي السعودي يقترب من ضم لاعب الطائي

نادي الأهلي السعودي يقترب من ضم لاعب الطائي

أعلنت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي الأهلي السعودي توصلت إلى اتفاق شبه رسمي مع لاعب فريق الطائي السعودي “إبراهيم الزبيدي”، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولي، واتفق الفريقان على أن يكون مدة تعاقد الأهلي موسم واحد مع لاعب الظهير الأيسر.

الأهلي السعودي يضم إبراهيم الزبيدي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن انتقال اللاعب إبراهيم الزبيدي الظهير الأيسر لفريق الطائي السعودي الحالي، وفرق الوحدة والتعاون والنصر سابقًا إلى صفوف فريق الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية مع الانتهاء من هذا الموسم الكروي الحالي 2021/2022.

ويستمر عقد اللاعب السعودي مع قلعة الكؤوس موسم واحد؛ قابل للتمديد. في حالة قدم اللاعب مستوى مميز واستطاع مساعدة الفريق على العودة مرة أخرى إلى منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. بعد الهبوط إلى الدوري الدرجة الأولى.

تعرف على مسيرة اللاعب الكروية

قدم الظهير الأيسر السعودي إبراهيم الزبيدي مسيرة كروية ممتازة في الفترات الأخيرة مع أندية الدوري السعودي سواء كان مع الطائي فريقه الحالي، أو فرق النصر، والوحدة، والتعاون السابقين. لذلك ينتظر أن يواصل اللاعب تألقه مع قلعة الكؤوس خلال فترة تواجده مع الفريق.

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

هبوط فريق الأهلي السعودي لأول مرة في تاريخه

يذكر أن إمبراطور الأندية السعودية قد هبط إلى الدوري السعودي الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه. بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق طوال هذا الموسم، وهو ما خيب آمال جماهيره. خاصة أن الإمبراطور يعد واحد من أعرق الأندية السعودية وأكثرها قدمًا.

الإمبراطور يواصل دعم صفوفه في الميركاتو الحالي

يسعى مجلس إدارة قلعة الكؤوس إلى دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقوة خلال الميركاتو الصيفي الحالي. خاصة بعد هبوط الفريق إلى الدوري السعودي الدرجة الأولى للمرة الأول، ورغبة مجلس الإدارة في إعادة الفريق مرة أخرى إلى منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى.

إغلاق