ابحث في الموقع

صن داونز: مباراة الأهلي مخيفة بالنسبة لنا

صن داونز: مباراة الأهلي مخيفة بالنسبة لنا

كتب: محمد علي

تحدث جولام فالوديا محلل أداء فريق صن داونز الجنوب إفريقي عن لقاء أمام الأهلي وحضور الجماهير بأعداد كبيرة في ملعب برج العرب.

وقال فالوديا في تصريحات خاصة لبرنامج الدقيقة 90 عبر قناة الحدث اليوم: “المباراة ستكون صعبة ومخيفة إلى حد ما بالنسبة لنا، نحن لم نعتقد أن المباراة انتهت بنتيجة الذهاب، نعلم أن علينا الكثير للعب من أجله أمام فريق كبير في إفريقيا”.

 

وأضاف: “متأكد أن المشجعين سيكونوا وراء الأهلي لمحاولة قلب النتيجة، وحضورهم سيكون مخيفًا نوعًا ما بالنسبة لنا في اللقاء”.

وتابع: “لا أعلم أن حضور الجماهير سيكون له أثر سلبي علينا أم لا ولكن، من الواضح أنه من الجيد لي الاستمتاع واللعب في هذه الأجواء”.

أضاف: “حديثي عن مالك إيفونا كان من الأساس أن الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين وأن إيفونا هو اللاعب الذي تأثرت به ولفت انتباهي خلال ماشاهدته لذلك كان مضحك بالنسبة لي أنه غادر الفريق”.

وأضاف: ” لقد حاولت التأكيد على أن جميع اللاعبين الحاليين الموجودين في الفريق موهوبون جدًا و ذو كفاءة فنية عالية وقادرون على تحقيق النتائج المطلوبة لنادي بحجم الأهلي”.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا السبت على ملعب برج العرب، بعد هزيمة المارد الأحمر في الذهاب بخماسية نظيفة.

إغلاق