أول رد من بايرن ميونيخ بخصوص بخصوص اهتمام مانشستر يونايتد بضم ساني

أول رد من بايرن ميونيخ بخصوص بخصوص اهتمام مانشستر يونايتد بضم ساني

كشف حسن صالح حميديتش المدير الرياضي بنادي بايرن ميونيخ الألماني عن حقيقة الأنباء المترددة التي تشير إلى رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع ليروي ساني.

وكشفت التقارير الصحفية في وقت سابق أن هناك رغبة لدى مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات اللاعب الألماني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الشياطين الحمر بالموسم الحالي.

وقال صالح حميديتش في تصريحات نقلتها “سكاي سبورتس” العالمية أنه ليس هناك ما يتردد عن اهتمام مانشستر يونايتد بضم ليروي ساني في الميركاتو الصيفي الجاري مشدداً أنه لاعب مهم بالنسبة للبافاري.

وتابع في حديثه أن ما يتردد في الساعات القليلة الماضية حول تلقى نادي بايرن ميونيخ عرضاً من مانشستر يونايتد للحصول على خدمات ساني ليس له أساس من الصحة.

ويذكر أن ليري ساني يمتلك عقداً سارياً مع بطل الدوري الألماني النسخة الماضية حتى عام 2025 وسبق وأن تألق بقميص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يبدأ التحرك لحسم صفقة ساني

وافادت صحيفة”ديلي ميل” البريطانية في الساعات الماضية أن مانشستر يونايتد بدأت التخطيط للتعاقد مع نجم بايرن ميونيخ في الميركاتو الجاري من أجل تدعيم الشق الهجومي بناءً على رغبة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

إقرأ أيضاً

هل تنجح صفقة الإنقاذ في إيفرتون؟

إغلاق