“الصفقة انتهت”.. توتنهام يضم نجم أودينيزي

“الصفقة انتهت”.. توتنهام يضم نجم أودينيزي

توصل توتنهام إلى اتفاق مع أودينيزي من أجل ضم الظهير ديستني أودوجي، لتدعيم صفوفه، وكان الفريق الإنجليزي قد عقد تعاقدات جيدة خلال الموسم الحالي، ساعدته في الفوز بالمباراة الافتتاحية.

وتمتع الإيطالي، البالغ من العمر 19 عامًا، بموسم متميز في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، حيث شارك في 35 مباراة، واستقطب شكله الجيد اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى.

ومع ذلك، وفقًا لفابريزيو رومانو، فإن توتنهام الذي يديره الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي فاز بسباق توقيع أودوجي، توصل إلى اتفاق مع أودينيزي تبلغ قيمته أكثر من 16.8 مليون جنيه إسترليني.

وتم الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب، ولكن لن ينضم إلى توتنهام على الفور، وسيقضي الظهير الأيسر الموسم على سبيل الإعارة إلى أودينيزي لتعزيز تطوره، وسيكون نجم أودينيزي ثاني مدافع شاب ينضم إلى توتنهام هذا الصيف.

ووقع توتنهام مع جد سبنس، البالغ 21 عاما ، من ميدلسبره، وأبدى سبنس إعجابه أثناء إعارته إلى نوتنغهام فورست الموسم الماضي، حيث ساعد الفائزين القدامى في كأس أوروبا على الصعود إلى الدرجة الأولى منذ أكثر من عقدين.

وأضاف توتنهام أيضًا ريتشارليسون إلى صفوف كونتي الهجومية، كما أضاف إيفان بيريسيتش وإيف بيسوما بعض الجودة المطلوبة بشدة في خط الوسط، وبدأ الموسم بقوة ، حيث تصدر جدول الترتيب بعد مباراة واحدة بعد فوزه 4-1 على ساوثهامبتون.

اقرا ايضا..
نتيجة مباراة توتنهام وجلاسكو رينجرز الودية

إغلاق