نجم مانشستر يونايتد: هذا السبب الحقيقي وراء “قدرتي الخارقة”

نجم مانشستر يونايتد: هذا السبب الحقيقي وراء “قدرتي الخارقة”

كشف برونو فرنانديز عن أحد الأسرار الكامنة وراء قدرته الخارقة على إيجاد مساحة على أرض الملعب فهو يميز الحكم، ويقول صانع ألعاب مانشستر يونايتد إن أسلوب لعبه يتضمن العثور على “مناطق ميتة”، وهي غالبًا المناطق التي يشغلها مسؤول المباراة.

 

كما اعترف النجم البرتغالي بخسارة مؤسفة على أرضه في اليوم الافتتاحي بنتيجة هدفين لـ هدف أمام برايتون، وأعاد إشعال الشعور بخيبة الأمل الذي شعروا به بانتظام في أولد ترافورد الموسم الماضي.

وكان موسم أسطورة النادي تم فيها إقالة أسطورة النادي أولي جونار سولشاير من منصبه كمدرب خلال موسم أخر بلا ألقاب عمل فيها يونايتد على المركز السادس في الدوري الممتاز، شعر الجميع أن الثقة كانت منخفضة مرة أخرى.

وكان الجميع قليلاً لا يخافون لكنهم لا يشعرون بأنهم الأفضل لأخذ الكرة، شعرت أحيانًا وكأنها أشباح من الماضي، وأربعة انتصارات متتالية في الدوري سرعان ما هدأت المخاوف من المزيد من البؤس المستمر تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج.

وكان فرنانديز محوريًا بشكل متوقع في تحسن الحظ، ولذلك كان من المثير للاهتمام سماع نجم سبورتنج لشبونة السابق يعترف بأنه شعر بالغضب عندما تعثر الانتقال إلى توتنهام قبل انتقاله إلى الشياطين الحمر في عام 2020.

اقرأ ايضًا

التفاصيل التعاقدية لـ الإسماعيلي مع جاريدو 

إغلاق