ريال مدريد يُصدم هازارد.. استبعاد دائم ومشاركة مستحيلة

ريال مدريد يُصدم هازارد.. استبعاد دائم ومشاركة مستحيلة

اعترف إيدن هازارد بأنه في “موقف حرج” في ريال مدريد قبل كأس العالم، حيث بدأ قائد المنتخب البلجيكي، البالغ من العمر 31 عامًا، مواجهة منتخب بلاده في دوري الأمم مع منتخب ويلز مساء الخميس حيث حقق فوزًا بنتيجة 2-1.

 

الظهور الوحيد مع الريال

وتمكن هازارد من السيطرة لمدة 65 دقيقة قبل أن يحل محله لياندرو تروسارد وأظهر بعض الإشارات الإيجابية على أن مستواه لا يزال موجودًا، وهذا على الرغم من أن لاعب تشيلسي السابق قد شارك في مباراة واحدة فقط من مباريات مدريد.

ووضعه كقائد لفريق كارلو أنشيلوتي هو الشيء الذي جعله يشعر بالقلق بعد أقل من شهرين من نهائيات كأس العالم في قطر، وفي حديثه إلى ماركا، قال: “كانت هناك أوقات صعبة لأنني أريد أن ألعب ولا ألعب”.

المعاناه من الإصابات والاستبعاد

وعانى هازارد من مجموعة من الإصابات منذ انضمامه إلى ريال مدريد من تشيلسي مقابل 88.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، وشارك في 70 مباراة على مدار أكثر من ثــــلاثة مواسم، وسجل سبعة أهداف فقط وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وعانى هازارد أيضًا من مشاكل الوزن في السنوات الأخيرة ، حيث عاد من فصل الصيف خارج الشكل، وفي عامي 2019 و 2020 ، بدا أنه بدأ الموسم بشكل أثقل من المعتاد، قبل أن تعرقــل الإصابات كلا الموسمين.

في الشهر الماضي، ارتبط بالابتعاد عن البرنابيو حيث ترددت شائعات عن اهتمام جلطة سراي به، ومع ذلك ، ظل في العاصمة الإسبانية، فقط ليجلس مرة أخرى في بداية الموسم.

اقرأ ايضًا

مورينيو يُخطط لخطف صخرة تشيلسي 

إغلاق