موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب استاد 974 واحدة من مباريات الحسم في منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، وهي مباراة البرازيل وسويسرا التي يلتقي فيها المنتخبان في فعاليات الجولة الثانية في المجموعة السابعة، ويحتاج كل منهما إلى الحصول على النقاط الثلاثة كاملة حتى يحسم تأهله رسميًا إلى الدور الـ 16 من منافسات المسابقة الدولية.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

تقام مباراة البرازيل وسويسرا ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022 في ختام فعاليات هذه الجولة، وبالتحديد يوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر 2022، على أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات ودولة قطر.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى من دوري المجموعات في مونديال قطر 2022

تمكن منتخب سويسرا في خطف الفوز من المنتخب الكاميرون. بعد أن حقق فوز صعب عليه بنتيجة هدف دون مقابل. بينما نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق فوز مثير على حساب المنتخب الصربي بهدفين دون مقابل.

مباراة البرازيل وسويسرا
مباراة البرازيل وسويسرا

لحظة بلحظة .. تعرف على نتائج مباريات كأس العالم قطر 2022 كاملًة.

جدول ترتيب المجموعة السابعة بعد نهاية الجولة الأولى من دوري المجموعات في مونديال قطر 2022

بالرغم من تحقيق المنتخب السويسري الفوز في أولى مبارياته في مونديال قطر 2022 وحصوله على الثلاث نقاط كاملة، إلا أن المنتخب البرازيل هو مَن يتصدر جدول ترتيب المجموعة السابقة، بالتساوي مع منتخب سويسرا، ولكن السميساو يتفوقون بفارق الأهداف، ويأتي المنتخب الكاميرون في المركز الثالث برصيد خالي من النقاط، وخلفه منتخب صربيا متذيل المجموعة.

جدول ترتيب المجموعة السابعة
جدول ترتيب المجموعة السابعة

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

من المنتظر أن يتم عرض مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 في شاشات التلفزيون المختلفة داخل الوطن العربي عبر باقة قنوات بي إن سبورت ماكس المشفرة بالإضافة إلى قنوات الكأس المشفرة، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن أي من قنوات ماكس التي سوف تنقل أحداث هذا اللقاء مباشرًة، ولكن تنقل المباراة على القنوات التالية التابعة لقنوات ماكس.

  1. Alkass EXTRA One HD.
  2. Alkass EXTRA TWO HD.

فرص المنتخب البرازيلي والمنتخب السويسري في التأهل إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022

يمتلك كلا المنتخبين البرازيلي والسويسري نفس الفرص التي تجعلهما يتأهلان رسميًا إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، دون الحاجة لانتظار الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات في المسابقة، حيث يكفي كل من المنتخبين ثلاث نقاط فقط من الجولتين الثانية والثالثة لحسم التأهل رسميًا، بينما يحتاج أي منهما إلى 5 نقاط من كلا الجولتين لحسم صدارة المجموعة.

إغلاق